غير مصنفملابس محجبات

صيحات ملابس محجبات 2022 للطلاب الجامعات شاهدى وتالقى

ظهرت العديد والعديد من موديلات فساتين للمحجبات والتي تتناسب مع أحدث موضات العالم والتي تناسب المرأة المحجبة وأيضا الفتيات الصغيرات سواء في الجامعة أو في العمل، وسوف نعرض تشكيلة مميزة من أرقى الموديلات.
هناك تصميمات من الموديلات الجميلة المناسبة لجميع الأغراض والأذواق وتتميز بالرقى وهى تناسب المرأة العاملة وطالبات الجامعات وهناك الكثير من يرغب في الرقى فى تناسق الالوان والموضة الجديدة نعرض لكم موضة ازياء محجبات من خلال موقع مجله جمالك باحدث صيحات الموضة فستان كاجوال بالونين اوف وايت و اوف ريد احمر داكن متناسقة مع فتايا الجامعة  نوع القماش قطن نمط الفستان قصة مستقيمة  المقاس M طول الكم بدون اكمام النمط لون موحد نمط القبة قبة دائرية متوفر فقط داخل مصر فقط للشراء من خلال اللينك التالى

تونيك من اللون الأبيض مزخرف بإطار مشجرأبيض في اللون الكحلى مع قماش جينز على الأطراف ويحلى بزراير على الصدر ويتم لبس طرحة من اللون الرمادي.

 تونيك من اللون البني مع قماش من اللون الروز على الأطراف وبه أساور باللون الروز ويلبس معه طرحة أوف وايت وهذا من أخر صيحات الموضة هذا العام.

أحدث صيحات الموضة للمحجبات

عالم الأزياء في الآونة الأخيرة يحدث به طفرة كبيرة للمحجبات،والتنوع بيب أشكال التصميمات المختلفة الجاذبة، فيمكن إرتداء تونيك طويل من اللون النبيتى على بنطلون من اللون الأسود وطرحة من اللون النيتى من نفس لون التونيك.

أو ارتداء بنطلون واسع من قماش لونه زيتي مع بلوزة بيضاء ويلبس معه طرحة زيتي وحذاء بيج وهذا خاص بالمحجبات.

جيب واسع مع بلوزه داخل الجيب وهى لونها احمر مع بلوزه تركواز فاتح ويلبس معه طرحة شيفون من نفس لون البلوزة.

جيب زيتي مع بلوزه بيج ويلبس معها طرحة مشجرة ومعهم إكسسوار من اللولى.

أحدث موديلا الصيف للمحجبات الكاجول

ترتدي فتاة الجامعة هذا الموديل وهو بنطلون جينز أزرق فاتح مع بلوزة طويلة بيضاء وتونيك طويل أبيض فى أسود مع طرحة زيتي ويلبس معها كوتشى أبيض.

بنطلون جينز أزرق فاتح مع بلوزة بيضاء وتونيك من القماش المشجر الروز في أبيض مع طرحة لبنى وحذاء بيج.

أجمل التونيكات الخاصة بالمحجبات

يفضل الكثير من المحجبات التونيك وهو مناسب للمرأة العاملة والمحجبة وهو سهل ومريح وعلى هذا يفضله الكثير من المحجبات وخاصة المرأة العاملة.

تونيك بيج بسوسته من النصف وكابيشون وله عدد اثنين من الجيوب على الأطراف.

تونيك من القماش المشجر رصاصي في أبيض من اللون الكحلى على الإطراف التونيك ويلبس معه بنطلون ابيض مع طرحة رصاصي

تونيك من اللون الرمادي وبه سوسته من النصف وبه جيبين على الجنبين وعليه إطار روز على الجيبين وعلى الأساور أيضا مع طرحة روز.

أجمل فساتين الخروج للمحجبات

هناك موديلات كثيرة من فساتين المحجبات والتي تجعل المرأة لها جمال رومانسي جميل مع ظهور الأنوثة الطاغية وهذا يناسب المرأة العملية بشكل كبير

فستان أوف وايت سادة مع حزام على الوسط أوف وايت   ويلبس معه طرحة كحلي سادة وعليها رسومات على الأطراف

فستان زيتي سادة جميل وهو به قصات على الأطراف الفستان طرحة سوداء ويلبس معه حذاء أسود.

أجمل الإطلالات لموضة هذا الصيف ملابس محجبات

 هناك الكثير من الفتيات وخاصة فتيات الجامعة يفضلون لبس البنطلون أو الجاكت والعمل له طابع خاص في اختيار الملابس وما هو تنسيقها وهناك نصائح كثيرة عند اختيار الملابس الخاصة بالفتيات الجامعيات وهى : ومن هذه النصائح التي يجب توافرها في اختيار الملابس أولا يفضل عدم ارتداء البنطلون الجينز الممزق، وخاصة في الجامعات لأن هذا اللبس غير مناسب بالمرة للفتاة التي تخرج من بيتها لحضور محاضراتها واستذكار دروسها في الجامعةيمكن ارتداء البنطلون العادي مع بلوزه أو جاكت أو لبس جيبه جميله وهذا سيكون مريح ورائع لها في الجامعة. :   قد يهمك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *