غير مصنف

موديلات الفساتين القصيرة و فساتين سهرة لعام 2022

تتميز موديلات الفساتين القصيرة لعام 2022 بأن لها طابع خاص جميل وأنيق، وهناك الكثير من الموديلات الكثيرة والأنيقة وتصاميم فساتين قصيرة منها الفساتين الواسعة والضيقة وكل فتاة على حسب رغبتها في اختيار الموديل الذي تفضله ويوجد منها العديد من الموديلات والتصاميم التي تناسب جميع الأذواق ونحن وخبراء الموضة هذا العام ينصحون السيدات والفتيات بالابتعاد عن الفساتين الطويلة وارتداء الفساتين القصيرة وهذا لأنها تعطى للفتاة أنوثة وجاذبيه وجمال وأناقة في نفس الوقت.


فستان أسمر مصمم من الدانتيل واسع من الأسفل ومبطن بقماش الكريب الأسمر أيضا.

فستان قصير بسيط رائع يظهر الأنوثة ولونه أبيض ومنقط باللون الروز مع نقوش على الصدر على شكل قلب وبه حزام من قماش الساتان. وعلى شكل فيونكه

فستان قصير واسع من التل وهو من اللون الروز الرقيق مع دانتيل عند منطقة الصدر وعلى الأساور أيضا.

فستان قصير من التل والذيل واسع ولونه لبنى فاتح مع درابية في الصدر وبه حزام فضي حول الوسط.
فستان قصير واسع من التل وهو من اللون البيج مع الدانتيل مطرز باللون البيج عند منطقة الصدر ومطرز من الكريستال الفضى حول الوسط.

 فستان من اللون الأزرق من الشيفون مع درابية من جهة الصدر ومطرز بالتطريز الفضي على جانب الفستان.

أروع وأجمل فساتين السهرة القصيرة

فستان قصير واسع من الدانتيل وهو من اللون الأزرق مع حزام حول الوسط من القطيفة لونه أسمر حول الوسط.

فستان قصيرواسع لونه أسود من التل ومطرزبالكامل من منطقة الصدر بتطريز أسود.  فستان قصير من اللون الروز وهو مصمم من التل والدانتيل من على الصدر.
 فستان جميل مصمم من التل لونة بيج مع الدانتيل الذهبي عند منطقة الصدر وهو مكشوف من وسط الصدر ومن جهة البطن. فستان قصير من الشيفون المزخرف بورد روز فى أخضر مبطن بالساتان الأبيض. فستان قصير من اللون الرمادي واسع من التل ومزين بطباعة فضي من جهة الصدر.

فستان قصير واسع من اللون الأبيض وهو مصمم من التل المنقوش درابية من جهة الصدر ومطرز بالفضي وسط الفستان وعلى أطراف الفستان وأيضا منطقة الصدر.

فستان قصير واسع من اللون البيج مصمم من التل ومبطن بالساتان ومزين بالدانتيل الأبيض  على الأطراف وعلى الأكتاف وعند منطقة الصدر

فستان قصير واسع من اللون البيج من التل ومزين بالدانتيل البيج على كامل الفستان

أجمل الفساتين القصيرة الحديثة

من المعروف أن اللون الأحمر هو المفضل لبعض النساء والكثير منهم يعشقون هذا اللون سواء في السهرة أو في أي وقت، فستان قصير من اللون الأحمر كريب مصمم من قماش التفتا اللامع مع أحمر على الأطراف وأيضا أعلى الصدر ودرابية حول الوسط.

فستان قصير لونه روز وهو مصمم من التل ومبطن بالساتان مع الدانتيل مع دانتيل روز على الأطراف وأعلى الفستان.
فستان قصير منقوش لونه نبيتى وهو مصمم من التل مع الدرابية كروس عند منطقة الصدر ومطرز بالفضي حول الوسط. فستان قصير من اللون الأسود التفتا اللامع القصير من الأمام وطويل من الخلف مع الشيفون من جهة الصدر وأحبال خلف الفستان وهذا حتى تتمكن الفتاة من ضبط قياسه على الجسم.

موديلات فساتين قصيرة وناعمة

فستان روز بكم من التل ومبطن بالساتان ومزين بدانتيل روز من الجزء العلوي للفستان عند الصدر.

 فستان من الساتان الأخضر ومن جهة الصدر مطرز بالكامل باللون الأخضر والزيتي. وتقلكى مع فساتين سهرة اخطفى الاضواء بهذا الفستان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *