غير مصنف

أحدث كولكشن قمصان نوم 2022

يهتم الكثير من النساء أثناء تجهيز ملابس الفرح والزفاف بقمصان النوم والحصول على أجمل وارق تشكيلة من قمصان النوم، وهى تثير اهتماماتهم وخاصة المقبلين على الزواج حديثا بألوانها ونوع الأقمشة المصنوع منها تلك القمصان وسوف يكون معنا تشكيلة جميله ومبهرة من قمصان النوم من خلال مجلة جمالك.

أحدث موديلات قمصان نوم

قميص نوم مكون من بلوزة وهوت شوت لونه سيمون وهو مصنوع من قماش الستان ومزين بإطار من الدانتيل عند منطقة الصدر وأيضا يوجد دانتيل على أخر طرف الشورت ويتحلى برباط أسمر ملفوف حول الوسط. قميص نوم مبهر من اللون الأزرق ومنقط بالأبيض وبه كلفه من الدانتيل باللون الأبيض ويوجد معه بانتى من نفس نوع القماش.

أجمل قميص نوم من الستان الجميل الناعم من اللون البني ويوجد به إطار من الدانتيل البني عند منطقة الصدر ويوجد على الأطراف أيضا دانتيل من اللون البني.

أجمل قميص نوم مبهر من اللون الأحمر من الستان مع فتحة. دائرية على الصدر ومبطن بالشيفون الجميل  قميص نوم من اللون الموف ومن قماش الساتان مع كلفة جميلة من الدانتيل الأسود وعلى جانبى القميص يعطى شكل مبهر وجميل.
قميص نوم من اللون الأحمر من قماش الساتان وبه فتحتين من الجانبين وإطار من الدانتيل من اللون الأبيض عند منطقة الصدر.
قميص نوم مبهر جميل من اللون الأبيض من قماش الساتان مع إطار من الساتان عند منطقة الصدر وعلى الأطار مع وجود إستيك فى الوسط.
روب جميل مبهر من اللون الكحلى ملفوف بإطار من الدانتيل لونه أسود عند الأطراف وأيضا موجود الإطار على الأساور وحزام حول الوسط من نفس النوع الستان. قميص نوم من الشيفون لونه سيمون ومنقط باللون الأبيض ومن جهة الصدر يوجد به دانتيل من اللون السيمون وبه أطار اسود مزين به حول منطقة الصدر وعلى الأطراف. قميص نوم من أجمل الموديلات من قماش الساتان المشجر لونه ابيض في الأسود ومزود بإطار دانتيل جميل عند الأطراف وحول منطقة الصدر.
قميص نوم رائع من الساتان من اللون البيج ومحلى بإطار بيج عند الأطراف وأيضا على منطقة الصدر وبه فيونكه ستان في منتصف الصدر يعطى جمال وأناقة لقميص النوم.
من أجمل قمصان النوم من قماش الساتان الأحمر الزاهي الذي يعطى أنوثة وجمال وهو محلى بالدانتيل عند منطقة الصدر. قميص نوم من قطعه واحدة وهو مصمم على  شكل سالوبيت من الشيفون لونه أسود ومزود بحزام حول الوسط. قميص نوم لونه موف ومزود بإطار من الدانتيل حول الصدر وعند الأطراف.

أحدث كولكشن قمصان نوم 2018

قميص نوم من اللون الأبيض الجميل ومحلى بكناري من الدانتيل أسفل منطقة الصدر وعند أطراف الحمالة.
قميص نوم من قطعتين من بلوزه وشورت مصممين من الساتان الذهبي ومحلى بإطار دانتيل ذهبي وعلى أطراف الشورت وهو درابية عند منطقة الصدر.
قميص نوم من الساتان الأسود الجميل ومحلى بإطار من الدانتيل على الأطراف وعلى منطقة الصدر.
أجمل قميص نوم من الساتان لونه روز غامق مع دانتيل أسمر من منطقة الصدر وعلى أطراف القميص.
قميص نوم جميل ومبهر مكون من قطعتين بلوزة وشورت من الساتان من اللون اللبني ومحلى بإطار دانتيل على الأطراف من البلوزة وعلى أطراف الشورت مع براه من الدانتيل الأبيض. قميص نوم ناعم مبهر من الساتان من اللون التركواز والدانتيل البيج. قميص نوم رائع مصمم من قماش الساتان وبه دانتيل أسود على الجانبين وعلى الأطراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *