غير مصنفهدايا

20 فكرة لهدايا عيد الام مميزة بالصور

20 فكرة لهدايا عيد الام مميزة بالصور لما للام من مكانة ومنزلة وما تلاقيه من اجل اولادها تلك المرأة العظيمة التي لا تألو جهدا في سبيل اسعاد ابنائها . ننتظر جميعا عيد الام لنعبر لها عن امتناننا لما قدمته من اجلنا  , فمع قدوم شهر مارس نصبح في حيرة من امرنا ونجتهد في البحث عن افكار لعيد الام ونسال عن اقتراحات هدايا عيد الام تعرف معي اليوم على افكار لهدايا عيد الام بسيطة ومعبرة يمكنك من خلالها اسعاد امك ولو بعض الشيء من خلال مجلة جمالك.

” تهادوا تحابوا ” .. الهدية هي طريق المحبة للقلوب وهي ايضا تعبير عن المحبة فان كان هناك شخص  هذا العالم  يستحق المحبة فهل هناك احق بها من امك ؟ .. حينما يخطر على بالك ان تهديها هدية تجول كثير من الافكار بخاطرك اي هدية اهديها ؟ تلك التي لا توفيها حقها كنوز الدنيا جميعا .

تبحث عن افكار لعيد الام ولكن عند اقدامك على شراء هدية لابد ان تأخذ باعتبارك ما تفضله امك فان كانت محبة لأدوات الطبخ فسيكون الانسب لها هدية قيمة تضيف طابعا جميلا الى مطبخها اما ان كانت امرأه عملية تفضل اشياء المنزل القيمة فعليك باختيار ما يسعدها لا ما يسعدك انت وهناك ايضا الام المتطلعة العصرية  المحبة لمظهرها فتلك تكون هديتها اما ازياء انيقة او حقيبة يد قيمه او ما شابه ذلك شاهد افكار لهدايا عيد الام بالصور

في اثناء بحثك عن افكار لعيد الام ليس بالضرورة ان تكون الهدية غالية الثمن فمن المعروف ان الهدية ليست بقيمتها المادية فقط ولكن هناك جانب معنوي عظيم عند تقديمك لهدية بصرف النظر عن قيمتها . قد تفرض عليك ميزانيتك هدايا بسيطة لا تجعل ذك يزعجك ابدا فهناك كثير من افكار هدايا عيد الام بسيطة  وغير مكلفة ماديا , قد تصنع لها شيئا بيدك تجيد صنعه ان كنت تجيد الرسم فلترسم لها لوحة جميله تعبر لها عن حبك او تصنع لها شيئا ديكوريا مثل تجديد طاولة قديمة لم تكن تستخدمها يمكنك تجديد شكلها وطلائها وكتابة بعض العبارات عليها التي تجدد مظهرها وتسعد امك بالتأكيد وان لم يتوافر اي من هذا بإمكانك ان تكون هديتك هو اداء كل مهام المنزل لمدة اسبوع مثلا من اعمال تنظيف وطبخ وجلي وغيره وحينها ستكون هديتك هو راحتها او حتى قد تكون الهدية عبارات تُصيغها  من مشاعرك وتكتبها لها في رسالة رقيقة .

اذا فكرنا فى اقتراحات هدايا عيد الام فهناك الكثير والكثير سارتبها على حسب الميزانية

·        اصحاب الميزانيات المفتوحه  :

با مكانك ان تقدم لها سلسلة ذهبية مثلا مع نزهة لطيفة وتختم يومك بعشاء مميز في مطعم فاخر

·        اما اصحاب الميزانية المحددة :

بامكانك مثلا شراء ما يناسب والدتك من اجهزة كهربائية بسيطة للمطبخ او المنزل او اشتراك كل الاخوة فى هدية واحدة مثل فاز قيم او طبق من الفضة او مع ورد وقالب كيك عليه صورتها وبعض من العبارات الصادقة المعبرة عن امتنانكم لها .

·        اما اصحاب الميزانية المتوسطه :

يمكن ان تصنعو لها كعكة منزلية مع غداء فى المنزل يجمع العائله مع حقيبة يد مميزه او قطعة ملابس هي بحاجتها او مفرش للسرير او للسفره بالوان تفضلها او بعض الاواني المنزلية التي تتمني اقتنائها .

·        اما الطلبة :

فانا على ثقة بان ما تحتاجه الام من ابنائها هو الاهتمام بدروسهم وادائها وبامكانك الي جانب ذلك شراء لها وردة او عمل فيديو لها مميز بصورها معك وانت صغير او شراء شئ رمزي.

من اجمل افكار هدايا لعيد الام التي صادفتني هي صنع سبحة من طفل بيده لامه قد وضع في نهايتها اول حروف من اسمها واسمه كانت من بعض افكار لعيد الام ولكنها فكرة مميزة اراد ان يعينها على الطاعة وان تتذكره بها دوما .

ان الافكار لهدايا عيد الام لا تنتهي  فمثلا من الهدايا المناسبة للام التي تحب الديكور اباجورة او ركنة مميزة او تابلوه شيك قيم سيسعدها كثيرا.

ان من افكار هدايا عيد الام التي تسعد الام العصرية المهتمة بجمالها هي مجموعة من منتجات العناية بالبشرة التي تساعد على تأخر ظهور التجاعيد او بعض ادوات المكياج او بعض الطرح المناسبة لها .
وفي النهاية ليس من المهم ان تكون الهدية باهظة الثمن او فوق ما تقدر عليه فالهدية بمعناها وبمشاعرك التي تظهر عند تقديمها . ان اجمل ما تهديه لامك دوما هو حضن دافئ بكلمات رقيقه تحمل معني اللهم بارك لي فيكي يا امي .
بارك الله في امهاتنا جميعا ورحم الله كل ام واعان من فقد امه على فقدانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *