غير مصنفملابس محجبات

فساتين ناعمه للمحجبات من أجمل وأحدث الموديلات الجديدة

أجمل فساتين ناعمه للفتيات لهذا الموسم 2018 للمحجبات من خلال مجلة جمالك مميزة للخروج والمناسبات بجميع الألوان الراقية ومنها ألوان الأسود والزهري والتركواز وجميع ألوان الموضة هذا العام للبنات المحجبات  2018، ومن الجدير بالذكر أن المرأة العربية تفضل الفساتين الطويلة ذات الأكمام الطويلة التي تناسب المحجبات وهى تعطى لهم أجمل طله راقية ومبهرة من اختيار نوع الأقمشة الجميلة العادية والمطرزة سواء كانت منقوشة أو سادة أو ألوانها غامقة أو فاتحة كل حسب الذوق الخاص وما يترائي لهم من اختيارات الألوان والموديلات إضافة إلى أن الكثير ينتظرون قدوم فصل الربيع والصيف لارتداء الملابس الصيفية الخفيفة بألوانها الزاهية الجميلة  بدلا من الملابس الشتوية الثقيلة.

مجموعة أزياء للمحجبات ناعمة ومتميزة

موديل من القماش الشيفون قطعتين جميل ومتميز باللون الرمادي وهو على طبقتين الطبقة الأولى أنه قصير من الأمام وطويل من الخلف يليق على المحجبات ويعطى لهم .وقوام ونعومة

فستان جميلة ناعمة من قماش الشيفون يفي بجميع الأغراض من اللون السكري ومعها جاكت من اللون الذهبى المشجر بالبرونز والطول قصير قبل أسفل الخصر. لبنات الجامعة فستان طويل من اللون الأبيض و معه جاكت من الجينز قصير بجيوب على الصدر وهذا الموديل به لمسة أناقة وجمال ويعطى الفتيات طله جميلة ومبهرة.
فستان طويل فخم من اللون الأسود  من الأمام  عبارة عن كلفه كبير تتوسط الفستان  من الأمام ويحاط من الخلف باللون المشجر الجميل مع إيشارب لونه روز. فستان كحلي طويل من القطن الناعم يتوسطه حزام باللون  وهو من الشيفون الأسود المشجر وبه زهور جميله باللون الكحلى والرصاصى يعطى جمال وأناقة ويلبس معه ايشارب من اللون النبيتى.
تونيك طويل جميل واسع للسيدات الجميلات الأنيقات من القماش الأوف وايت المشجر بالزهور وبها أوراق شجر ناعمة وهو موديل واسع يناسب السيدة العاملة.
موديلات هذا الموسم جميلة ومبهرة لما بها من ورود ومزركشة بألوان جميلة وبديعة تبهر من يراها وتعطى طله جميلة للفتاة والمرأة، أيضا وتعطى أنوثة رقيقه سواء كانت من قماش الشيفون أو من قماش القطن والساتان وهى تناسب جميع الأذواق المختلفة وتضاهى الأذواق العالمية ممن هم مهتمون بالموضة والأزياء ألوان رقيقة وجذابة لثلاثة موديلات رائعة مشرقه تعطى طله مبهرة للفتاة في موسم الربيع وهى عبارة عن موديل قصير على الجسم من منطقة الصدر وواسع من تحت ويلبس معه بنطلون جينز جميل مع طرحة وباللون البيج والفستان أكثر، من لون بالقماش الشيفون ثلاثة ألوان منها البيج والأورانج والأسود منقوش بنقوش ووردات جميله.
بلوزة جميله وأنيقة تعطى إشراقه مبدعة للفتاة وطله جميلهباللون الأزرق السادة ويلبس مع بنطلون سادة ضيق ويمنح الفتاة طفولة جميلة. موسم الربيع هذا العام يتميز بالتصاميم الجميلة من القماش المطبوع بجميع الألوان الزاهية وهى من الألوان النبيتى مع موديل قصير من الأمام وفتحة الوسط وطويل من الخلف ويمكن أن يلبس مع بنطلون جينز وقميص شيميز أو من الممكن أن يرتدى مع توب طويل. فستان من الشيفون الجميل الذي يعطى طله جميلة للفتاة بمختلف الألوان الناعمة مع حزام رقيق من الوسط وأساور بيضاء عريضة وهو من اللون الأصفر الناعم الزاهي.

فستان أرزق طويل جذاب كلاسيكي وبه خط عريض من على الصدر مزين وبه خيوط أنيقة وجميله من الأمام وهذا الفستان به تطريز ناعمة من شرائط الستان من الفستان وهذه الشرائط رقيقة من اللون الأوف وايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *